Home

مدينة الجندول

ما هو الجندول - موضو

  1. الجندول أو (الغندول): وهو الرمز الخاص والتقليد المتوارث للتنقل في طرقات مدينة البندقية في إيطاليا، وهو عبارة عن قاربٍ طويلٍ ورقيق، يُدفع بوساطةِ مجدافٍ طويلٍ ورقيق من حافتيه، وهو أهم وسيلة.
  2. مدينة الجندول هي مدينة البندقية الواقعة في إيطاليا، وهي مُحاطة بسلسلة مؤلفة من 6 جُزر على حافة البحر الأدرياتيكي، ومن المعروف عن البندقية أنّ شوارعها عبارة عن طرق مائية، الأمر الذي يجعل.
  3. مدينة الجندول من 8 حروف سُئل يناير 7، 2017 بواسطة عبدالمجيد ماهو اسم مدينة الجندول مكونة من ثمانية 8 حروف لعبة كلمات متقاطعة تريب
  4. البندقية مدينة تسحر الزائرين بطرقها المائية وتُعد من أكثر الاماكن السياحية شعبية ً في اوروبا، كما ادرجتها.
  5. مدينة الجندول. الجندول. الجندول أو (الغندول): وهو الرمز الخاص والتقليد المتوارث للتنقل في طرقات مدينة البندقية في إيطاليا، وهو عبارة عن قاربٍ طويلٍ ورقيق، يُدفع بوساطةِ مجدافٍ طويلٍ ورقيق من حافتيه، وهو أهم وسيلة.
  6. شقة سوبر لوكس ، مدينة الجندول خلف محطة كهرباء شمال القاهرة وبجوار مرور عبود ، وقريبة من مترو المظلات وشارع شبرا ومصر الجديدة ، جميع الارضيات سيراميك والحمام والمطبخ سيراميك ووصلات للتكييف بغرف النوم والريسبشن

الجندول هي قصيدة ألفها الشاعر علي محمود طه، ولحنها الموسيقار محمد عبد الوهاب وغناها عام 1941.. قصة الأغنية. جاءت تسمية هذه القصيدة من الجندول وهو قارب يستخدم في التنقل عبر مدينة البندقية في إيطاليا التي يبدو أن الشاعر. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. / 29.8170459; 39.8670852. دومة الجندل إحدى محافظات منطقة الجوف السعودية ، وتقع جنوب غرب مدينة سكاكا (عاصمة المنطقة) التي تبعد عنها بحوالي 50 كم وتزخر بالمواقع التاريخية.

مدينة الجندول.. البندقية أو فينيسيا هي ببساطة واحدة من المدن الأكثر جمالاً ورومانسية على وجه الأرض، وهى مكان ممتاز للزيارة إذا كنت من محبى الزحام والتجمعات البشرية عند زيارتك مدينة فينيسيا لا تفوت عليك فرصة تجربة ركوب الجندول في القنال الكبير، فيمكنك من خلال خوضك هذه التجربة الممتعة أن تكتشف أنحاء المدينة الرائعة التي تجعلك ترى المباني المصطفة على.

‎خدمة توظيف كنيسة مارمرقس مدينة الجندول‎ has 17,448 member العنوان. الزاويا مدينة الجندول امام نفق عبود Tel. 01148970319 ️ ️. All new fashion ️ 磊 ‏‎‏‎#الكومنت_الفشيخ #علي_ربيع #هنا_الزاهد #سهر_الصايغ.. تعتبر الرحلات حول مدينة البندقية بشكلها الجديد تخطف الأنظار وتسر نفوس الزوار حيث اعتاد الزوار على ركوب قوارب الجندول للتنزه حول المدينة العائمة التى تم بنائها فوق 118 جزيرة، فى منتصف بحيرة البندقية، على رأس البحر. بدأت الخطوط الجوية القطرية تسيير رحلات يومية منتظمة إلى مدينة البندقية الإيطالية، لتصبح مدينة القنوات المائية الخلابة هي وجهة القطرية الثالثة في إيطاليا بعد ميلانو وروما، ويرتفع بذلك مجمل عدد رحلات القطرية. تتبع مدينة ميلانو (بالإنجليزيّة: Milan) لمنطقة لومبارديا، وتقع ميلانو في شمال إيطاليا، وهي مدينة داخليّة لا تطلُّ على أي سواحل، وبلغ عدد سكانها حوالي 3,250,315 نسمة، وذلك وفق إحصاءات عام 2019م، وتصل.

أمسية رومانسية رائعة على متن قارب الجندول في ريفرلاند دبي

مطعم الجندول 2. August 4 at 10:25 AM ·. دجاجة مسحب على الفحم. . خدمة التوصيل مجانية. امـ الخيل مدينة المرح الترفيهية قرب ساحة الاحتفالات ارقام التوصيل 07832126442 07832126441 19 يوليو. مدينة الإسماعيلية. أضف الى الإعلانات المفضّلة. إحذف من الإعلانات المفضّلة. شاليه للايجار بقرية الجندول.١٢٠م٢ غرفة.فرش... 350 ج.م. عقارات » عقارات مصايف للإيجار

مدينة الجندول من 8 حروف - موقع اسئلة وحلو

  1. فينيسيا المدينة العائمة.. إيطاليا تستقبل زوارها برحلات قوارب الجندول. تشهد مدينة فينيسيا أو البندقية الإيطالية توافد الزوار لمشاهدة معالم المدينة العائمة فى إيطاليا، التى تعد من أكثر المدن.
  2. فيالاند ، هو أول مجمع للتسوق والترفيه وأنماط الحياة في تركيا والعالم، فهو يجمع ما بين مدينة ملاهي، ومركز.
  3. شقة في مدينة الجندول ايجار قديم في | شقق ايجار 59سنة | on Tageer.Net تأجـير مصر اللى ما يتشري يتأجّ
  4. البندقية مدينة الجندول Gondola الجندول علامة مميزة لمدينة الجداول: البندقية أو فينيسيا. بدأ استخدامه قبل 1000 عام، وهو عبارة عن زورق تجديف خشبي أسود اللون، يستخدم فيه السائق مجدافاً واحداً.
  5. ‏All new fashion العنوان. الزاويا مدينة الجندول امام نفق عبود 磊
  6. ‎شباب الجندول مع بعض مكملين‎. 618 likes · 3 talking about this. Personal Blo
  7. مدينة هابو منطقه اثريه جنوب جبانة طيبة على الضفه الغربيه لنهر النيل، أهم اثارها معبد رمسيس التالت الجنازى اللى بيعتبر أعظم معابد الاسره الفرعونيه ال 20.كان بيتصل بيه قصر بيقيم فيه الملك رمسيس وقت الإحتفالات الدينيه

باركود للشركات والمصانع والمحلات متخصصون وخبرة 10 اعوام شارع الشيخ دسوق مدينة الجندول عبود, Cairo, Cairo Governorate, Egyp قصة الأغنية. جاءت تسمية هذه القصيدة من الجندول وهو قارب يستخدم في التنقل عبر مدينة البندقية في إيطاليا التي يبدو أن الشاعر زارها وحازت على إعجابه فقال في بعض أبياتها: أين من عيني هاتيك. مدينة البندقية ، الجندول ، إيطاليا ، فنزويلا ، القناة الكبرى Public Domain مدينة البندقية ، إيطاليا ، مدينة ، الحضاري ، السفر ، عطلة ، يوم الاجازة ، رومانسي ، هندسة معمارية ، البنايات ، القوارب Public. الجندول وسيلة انتقالات في المدينة العائمة عبر العصور ولدت مدينة البندقية الشهيرة في وقت الظهيرة من يوم الجمعة 25 مارس سنة 421 ميلادية، وكان ذلك التوقيت مجرد بداية التاريخ الطويل والغني. البندقية مدينة الجندول Gondola. البندقية مدينة الجندول Gondola: الجندول علامة مميزة لمدينة الجداول:البندقية او فينيسيا. بدأ استخدامه قبل ألف عام، وهو عبارة عن زورق تجديف خشبي أسود اللون، يستخدم.

البندقية مدينة الجندول Gondola الجندول علامة مميزة لمدينة الجداول: البندقية أو فينيسيا. بدأ استخدامه قبل 1000 عام، وهو عبارة عن زورق تجديف خشبي أسود اللون، يستخدم فيه السائق مجدافاً واحداً. أخبار التقنية وتحميل أحدث التطبيقات والبرامج. أخبار عاجلة. رسالة لعمتي; مخاطر الأجهزة التكنولوجية على صحة الأطفا ركوب الجندول وهي القوارب الصغيرة جداً تكون من أفضل التجارب الأكثر رومانسية في مدينة البندقية حيث يتمتع الزائر بركوب الجندول والتنقل بين المدينة ورؤية المباني الرائعة والاستمتاع الكامل. توفير المال عند السفر إلى البندقية. تحدد مدينة البندقية الأسعار الرسمية لركوب الجندول، غير قابلة للتفاوض؛ حيث سيتكلف سعر رحلة الجندول لمدة 40 دقيقة قبل الساعة 7 مساءً 80 يورو و100 يورو بعد الساعة 19:00، ويرتفع السعر بالفعل. مدينة البندقية ، القناة الكبرى ، جندولي ، مدينة ، إيطاليا ، قناة ، جندول ، الشحن ، حركة القوارب ، ممر مائي Public Domai

القنال الكبير. التعرف على جمال مدينة البندقية ننصحك بركوب الجندول فهو من أهم الأنشطة التي ستوفر لكم التعرف على المدينة كما انها تجربة يفضلها معظم سياح المدينة، و تستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف يتعرف السياح خلالها على. تشمل فينيسيا العديد من الجزر الصغيرة، وتُعرَف بأنّها مدينة سحرية بالإضافة إلى كونها مدينة العُشّاق والرسّامين والشعراء، كما تشتهر أيضاً باسم مدينة الجندول نسبة لوسيلة التنقل المستخدمة. مدينة الخبر. أجمل المطاعم والكافيهات في مدينة الخبر بالسعودية. مطعم لا الجندول La Gondola. مطعم آوت باك ستيك هاوس Outback Steakhouse. مطعم الخليج الملكي الصيني Gulf Royal Chinese. كافيه بول Paul. مطعم الفلفل الحار. أمسية رومانسية نزهة على قارب الجندول التقليدي المستوحى من مدينة البندقية، لمدة تتراوح ما بين 45 دقيقة أو ساعة، مع عشاء رومانسي لشخصين أثناء مشاهدة المناظر المحيطة بالنهر لغاية 16 فبراير 2019 500

شاليه في قرية الجندول بالاسماعيليه. شاليه سوبر لوكس على البحر مباشرتا بقرية الجندول بالاسماعيليه الشاليه مفروش فرش كامل الشاليه لاينقصه ش ركوب الجندول. ترجع نشأة فنون العمارة القوطية في مدينة البندقية إلى القرن الرابع عشر الميلادي، ويمكن. ركوب الجندول: لا يمكن لأي شخص يزور مدينة البندقية ولا يركب قارب الجندول، فركوب الجندول بحد ذاته في غاية الروعة والمتعة

ولد شاعر الجندول علي محمود طه في مدينة المنصورة المصرية عام 1902 لأسرة متوسطة . عام 1924، تخرّج في مدرسة الفنون التطبيقية. لم يعرف حياة الحرمان والشقاء بل عاش حياة رغيدة. في العشرين من عمره، راح. القنوات، الجندول، الهندسة المعمارية، البلدات الملونة مورانو وبورانو . مدينة فينيسيا الرئيسية صغيرة بما يكفي بحيث يمكنك المشي عليها في عدة ساعات أين تقع مدينة إيفيان؟ تُكتب باللغة الفرنسية (Évian-les-Bains) ، وتقع المدينة على حافة بحيرة ليمان في جبال الألب الفرنسية، شمال شرق جنيف وسويسرا، ويمكن تحديد موقعها أكثر بالقول بأنها تقع جنوب شرق فرنسا في مقاطعة هوت سافوا في.

أفضل الأماكن السياحية في آويرو المسافرون العرب - المسافرون

Video: جولة سياحية في البندقية مع سائق الجندول يوروماكس - YouTub

الطريق من مدينة-الجندول- الى -التدريب-الى-ميدان-الدقى غير متاح! ولو تعرف الطريق. تقدر تضغط علي (انا اعرف الطريق) وهنحولك للصفحة الى تقدر تضيفه منه المعالم السياحية في مدينة البندقية القنال الكبير ، تُعد مدينة البندقية من أجمل المدن التي تتمتع بالمعالم السياحية بها فهي من أهم وأفضل المدن التي توجد في دولة إيطاليا حيث تشتهر بالمباني القديمة وركوب الجندول التي. البندقية، فينيسيا، الجندول، مراكب الجندول، إيطاليا. بعدما لاحظت ازديادا في أعداد الزوار من أصحاب الوزن الزائد، قررت مدينة البندقية الإيطالية أخيرا تقليص عدد الركاب المسموح لهم بالصعود إلى مراكب الجندول الشهيرة في. البندقية تقلص ركاب قوارب الجندول روما ـ الفرنسية 12:11 | 2020.07.23 قررت مدينة البندقية الإيطالية تقليص عدد الركاب المسموح لهم بالصعود إلى مراكب الجندول الشهيرة في وقت واحد من ستة إلى خمسة كحد أقص

مطعم الجندول واحد من أفضل مطاعم مدينة حى العزيزية والعنوان بالتفصل في شارع الملك فيصل, حى العزيزية, حائل . يمكن الاتصال من خلال 0165432994 ‎مطعم الجندول 2‎. 22,374 likes · 203 talking about this - المرحلة الثالثة 1970 ـ 1990 حين تم توطين سكان منطقتي عشش الترجمان وعرب المحمدي وتبعها زيادة في النمو العمراني نتيجة تقسيم الأراضي الزراعية وتحويلها لمناطق سكنية مثل مدينة الجندول ومدينة. أمسية رومانسية رائعة على متن قارب الجندول في ريفرلاند دبي 7 فبراير، 2019 آخر تحديث: 7 فبراير، 2019 هل ترغب في مفاجأة أحبائك بتجارب لا تُنسى في اجواء رومانسية في يوم الحب ‎مطعم الجندول 2‎. 21,942 likes · 2,307 talking about this. ‎اهلاوسهلابكم في مطعم الجندول ٢في الديوانية تعد مدينة البندقية أكبر مدينة بالإقليم من حيث عدد السكان والمساحة. يقدر عدد سكانها 271 ألف. تعبير عن مدينة الملاهي انجليزي - عربي . كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 28 فبراير 2021 , 17:51 . مدينة الجندول.

مدينة البندقية Venice في إيطاليا: 17 سبب لزيارتها في الصيف

مدينة الجندول - مدينة الجندو

وتناول «معرض إكسبو الدولي 1986» في مدينة فانكوفر الكندية موضوع النقل والمواصلات مسلطاً الضوء على نظام القطار الكهربائي، والقطار المعلّق، وقوارب الجندول، والتاكسي المائي فينيسيا هي مدينة الفرح وفي وهي المدينة الجميلة التي بها الكثير من الأماكن الجميلة والجذابة للعديد من زوارها كل عام . ولكنها تتمييز بالأماكن الأكثر إثارة للاهتمام في فينيسيا وهي كنيسة دي سانتي ماركو ، و دوكالي ، متحف. اوروبا لديها بعض من المدن الأكثر إثارة وجمالا في العالم. ويحذرون مرة أخرى أنهم ليسوا فقط هم، لقد جعلت من قائمة ما أعتقد أنها أجمل المدن في أوروبا: 1- venice فنيسيا: تتألف من أكثر من 118 جزيرة صغيرة متصلة بواسطة جسور أكثر من 400. شقه للبيع ف الجندول. الجندول - مدينة الإسماعيلية، الإسماعيلية 650,000.

مدينة الجندو

روف للبيع مساحه ٨٧ متر علي مساحه ١٢٠ متر بجوار الممر والسلطان حسين. خلف الخيول للسيارات. 650,000 جنيه. التفاصيل. 4. شقه للبيع ف الجندول. الجندول - مدينة الإسماعيلية، الإسماعيلية. 650,000 جنيه فندق الجندول is a فندق located in محافظة المنامة. فندق الجندول - محافظة المنامة on the map فواتير المياه الخاصة بالعقار رقم 69 ش الجيش مدينة الجندول بحي الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة باس حكيم سعد سليمان ورقم المشترك 201223 متوسط المبالغ المعبرة عن الأستهلاك تتراوح بين 220 جنيه و280 جن

الجندول - ويكيبيدي

مدينة كولمار تلقب بفينيسيا فرنسا وهي شبيها بها حيث المباني المزخرفة والمطلة على النهر وركوب الجندول يشعرك وكأنك في مدينة البندقية في أيطاليا وهي تحضى بالعديد من الاماكن السياحية وحولها وسوف أستعرض لكم بعض الاماكن. تقع مدينة سياتل في ولاية واشنطن، وتعد أكبر منطقة في شمال غرب المحيط الهادئ في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تعد واحدة من أسرع المدن نموًا في البلاد، وتلقب مدينة سياتل بمدينة الزمرد، وبلغ.

محافظة دومة الجندل - ويكيبيدي

معروف عن مدينة البندقية أو فينيسيا في إيطاليا جمالها ورونقها الخاص الذي لا يقارن بأي مدينة أخرى، ووصفها شعراء وأدباء على مر التاريخ فهي مدينة الضوء والجسور والجندول. ولكن كما يقول المثل المصري يخلق من الشبه أربعين. دبي - الإمارات العربية المتحدة رويترز - 05/03/2021 . 00:40 قنوات البندقية بايطاليا تجف. شهدت القنوات في مدينة البندقية بايطاليا جفافاً بعد تراجع منسوب المياه بسبب نقص الامطار وفعل المد الذي يسببه اكتمال القمر ما يتسبب في. معروف عن مدينة البندقية أو فينيسيا في إيطاليا جمالها ورونقها الخاص الذي لا يقارن بأي مدينة أخرى، ووصفها شعراء وأدباء على مر التاريخ فهي مدينة الضوء وا أفضل 10 مطاعم في مدينة الكويت - Tripadvisor. أفضل مطاعم مدينة الكويت على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في مدينة الكويت، الكويت ‎مطعم الجندول‎, ‎الديوانية‎. 4,074 likes · 98 talking about this · 277 were here أفضل مطاعم مدينة الكويت على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في مدينة الكويت، الكويت ‎مطعم الجندول‎, ‎الديوانية‎. 4,074 likes · 98 talking about this · 277 were her

ما هي أغرب وسائل النقل في العالم؟ - CNN Arabic

قصيدة ا --------------((الجندول )) شرح وتحليل - مدون

باركود للشركات والمصانع والمحلات متخصصون وخبرة 10 اعوام 1.9K followers. شارع الشيخ دسوق مدينة الجندول عبود, Cairo, Cairo Governorate, Egyp بالصور فيلا دورين للبيـع بالكيلو 11 طريق اسماعيليه بورسعيد للبيع - مدينة الإسماعيلية الإسماعيلية مصر - سمسار مصر. فيلا دورين للبيـع علي مسـاحه 200 متر الحديقه علي مسـاحه 900 متر محاطه بصور غرفتين وريسبشن كبير ومطبخ كبير.

شاعر الجندول, ولد شاعر الجندول علي محمود طه في مدينة

أخبار مصر. 17 محطة ويربط جميع الخطوط.. ننشر تفاصيل الخط الخامس للمترو مدينة نصر - الساحل. 12:21 م الأحد 23 أغسطس 2020. الخط الخامس لمترو أنفاق القاهرة الكبرى. كتب- محمد نصار: تعمل الشركة القومية. يقبل بعض من أصابهم الملل من قيود «كورونا» في الفلبين على مشاهدة الأفلام على شاشة كبيرة من قوارب الجندول، في تجربة تستوحي أجواء مدينة البندقية الإيطالية، وتراعي قواعد التباعد الاجتماعي.ويحرك قائدو الجندول قواربهم. عادت قوارب الجندول الشهيرة لتجوب قنوات المياه في مدينة البندقية مع الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي يقبل بعض من أصابهم الملل من قيود كورونا في الفلبين على مشاهدة الأفلام على شاشة كبيرة من قوارب الجندول، في تجربة تستوحي أجواء مدينة البندقية الإيطالية وتراعي قواعد التباعد الاجتماعي، بحسب رويترز يقبل بعض من أصابهم الملل من قيود «كورونا» في الفلبين على مشاهدة الأفلام على شاشة كبيرة من قوارب الجندول، في تجربة تستوحي أجواء مدينة البندقية الإيطالية وتراعي قواعد التباعد الاجتماعي.وفي ملابسهم الموحدة المقلمة.

مدينه الجندو

الجندول هو قارب صغير يفتقر إلى سطح السفينة والأعمدة. تستخدم بشكل رئيسي في مدينة البندقية (إيطاليا) ، الجندول لها أ يطفو في الجزء المركزي منها وفي الوقت الحاضر يتم استخدامها عادة لأغراض ترفيهية الجندول . أين من عينيك هاتيك المجالى لقد وصف الشاعر مدينة فينيسيا فى يوم هذا العيد ( الكرنفال ) أفضل وصف , بل جعل القارىء وكأنه يصاحبه فى جندول ( مركب ) ويرى بنفسه ما يراه الشاعر البحرين. [ رقم هاتف ] برادات كنوز الطبيعة في باربار البحرين وعنوان براد توصيل في البحرين. [ رقم هاتف ] كوين هوم لمواد البناء وفير كافة مواد البناء وغيرها من الملحقات تجدون كل ماتبحثون عنه في هذا. معلومات لا تعرفها عن مدينة البندقية في إيطاليا أكتوبر 6, 2021 أكتوبر 6, 2021 oh Daebak 0 Comments البندقية, ايطاليا, معلومات لا تعرفها عن مدينة البندقية في إيطالي

صور مدن تشبه مدينة البندقي

الموقع 8.5. واي فاي مجاني 7.5. أنت مؤهل للحصول على خصم من Genius في فندق و أجنحة الجندول! ما عليك سوى تسجيل الدخول للتوفير في مكان الإقامة هذا. يوفر Gondola Hotel & Suites خدمة الواي فاي المجانية في جميع. أشهر مركب بالعالم يقلص عدد ركابهبعدما لاحظت ازديادا في أعداد الزوار من أصحاب الوزن الزائد، قررت مدينة البندقية الإيطالية أخيرا تقليص عدد الركاب المسموح لهم بالصعود إلى مراكب الجندول. عند زيارتك مدينة فينيسيا لا تفوت عليك فرصة تجربة ركوب الجندول في القنال الكبير، فيمكنك من خلال خوضك هذه التجربة الممتعة أن تكتشف أنحاء المدينة الرائعة التي تجعلك ترى المباني المصطفة على الجانبين بألوانها الزاهية.

السياحة في البندقية : اهم اماكن سياحية تستحق زيارتها

سرايا - تمتلك مدينة ماكاو الصينية الكثير من الاماكن السياحية المختلفة والمميزة واليك في هذا التقرير افضل المعالم السياحية بها وفق تقرير هوليداي مي 1- برج ماكاو برج يبلغ ارتفاعه 338 مترا ويوفر للزوار إطلالة بانورامية. ركوب الجندول - فندق فينيشيان يعد فندق Venetian من أهم مناطق جذب السياحة في لاس فيغاس، حيث يتميز الفندق خلاف باقي فنادق المدينة بتجربة ممتعة ورائعة لركوب الجندول المار بجانب المقاهي وتحت الجسور.

رحلة مصورة إلى إيطاليا وسويسرالبنان اليوم - سياحة وسفررحلة سياحية إلى مدينة حائل مع نبذه ومعلومات عنهاشاهد

رحلة في الجندول في فندق «فينيشان» لاس فيغاس مدينة تشتهر بنشاطات كثيرة لا يمكن وصفها إلا بالفريدة ولكن الصفة التي تبقى ملاصقة لها هي لعب القمار ووجود الكازينوهات في كل فندق وفي كل مطعم وحتى. أجواء البندقية في سينما الجندول بالفلبين. 2020-12-20 | 21:02. سينما الجندول. يقبل بعض من أصابهم الملل من قيود «كورونا» في الفلبين على مشاهدة الأفلام على شاشة كبيرة من قوارب الجندول، في تجربة تستوحي أجواء مدينة البندقية. ركوب الجندول من اهم الانشطة التي ستوفر لكم التعرف على جمال مدينة البندقية وهي تجربة يفضلها معظم سياح المدينة. تستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف يتعرف السياح من خلالها على اجمل اماكن السياحة في.